موقع زواج | موقع تعارف
موقع تعارف للزواج | موقع تعارف

المتابعون

موقع زواج | موقع تعارف
Zawaj - muslim matrimonial
موقع زواج | موقع تعارف

مفاتيح سحرية لعودة الحياة لزواجك

عزيزتى الزوجة دائما تشتكين من سوء معاملة زوجك لك وتغيرة فى المعاملة معك وقد تتسائلين فى حيرة ما الذى فعلتة ليتغير زوجى كل هذا التغير ؟؟؟ وكيف استطيع انقاذ زواجى من براثن الملل والبرود ؟ اليوم من خلال موقع النادي نتعرف سويا عزيزتى الزوجةعلى بعض الطرق الذكية لاظهار انوثتك بطريقة عفوية  .
 
اولا اعلمى عزيزتى  الزوجة ان  غرفة النوم هي مفتاح السعادة الزوجية فلا تنامي بجوار زوجك بلباسك العادي حتى لو لم تكن لديه رغبة في الجماع ، حاولي أن تنامي في كل ليلة بأحسن وأجمل وأرقى ألبسة النوم.
عزيزتى الزوجة  اختاري اللباس المثير الاكثر اغراء ، فاللباس المغري والمثير له اسرار عجيبة لا يعرفها الا الزوج حين ينظر اليه.

عزيزتي الزوجة دعي محاسن ومفاتن جسدك ككل وقت النوم تظهر له بطريقة فنية وذوق جميل وحسن تصرف، وعندما تشاهديه نائماً لا تزعجيه، بل حاولي ان تقتربي منه بهدوء كي تشعريه بدفئك وحبك وعطفك وحنانك، ومن ثم وبكل رومانسية ودلع اهمسي في اذنه بالكلمات السحرية الرقيقة الحنونة. عند وقت النوم والتوجه الى الفراش احرصي ان تتعطري بأزكى العطور ، استخدمي عطور يعشقها زوجك كي يشم منك رائحة تثيره ، فالعطر له تأثير كبير وفعال في تفاعل الرجال مع زوجاتهم وهو سبب جنون الرجال ، وله جاذبية تفوق الخيال.

لا تدعي الخجل يحرمك
لا تخجلي من زوجك، دللي زوجك وأفعلي كل ما يحلو لكِ ، فبهذه الطريقة تشعريه بعمق حبك ومشاعرك الجميلة تجاهه ، فيزيد حبه لكِ. إسالي زوجك بدون خجل ، ماذا تحب ان أفعل لك ؟ ودعيه يعبر عن شعوره وينطق بما هو في قلبه ، فالرجال احياناً يعشقون اشياءاً لا تعرفها النساء ، وبعضهم الخجل يقتلهم مثلهم مثل النساء.


1 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

موضوع شيق و ممتع

إرسال تعليق